حجز فنادق ورحلات طيران اون لاين بدون تسجيل مجانا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Booking.com

شاطر | 
 

 اكثر الدول تمتعا بالامن والامان وتستحق الزيارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 09/12/2015

مُساهمةموضوع: اكثر الدول تمتعا بالامن والامان وتستحق الزيارة   الأحد يناير 03, 2016 7:46 pm

اكثر الدول تمتعا بالامن والامان وتستحق الزيارة


على الرغم من أن العالم يبدو أكثر قسوة اليوم، نود مشاركتكم اليوم بقائمة أكثر الدول أماناً في العالم، وفقا لمعايير مؤشر السلام العالمي.




الدنمارك الدنمارك تتصدر قائمة الدول الأكثر أمانا على الأرض لأنه حقا مكان آمن للعيش فيه. حتى في الوقت الذي كانت قيه كوبنهاغن، عاصمة الدنمارك، تحت الاحتلال من قبل النازيين خلال الحرب العالمية الثانية، فإنها لم تقاتل. و سبب هذه النقطة هو أن الناس الذين يعيشون في الدنمارك يفضلون التركيز على المسائل الاقتصادية، بدلاً من إشراك أنفسهم في الصراعات المسلحة المختلفة. الشعب الدنماركي يفضل أن يكون ودي و منتفتح على العالم و مفيد. شخصيا لقد ذهبت إلى كوبنهاغن مرتين و أتمنى أن أعيش في هذا البلد. أنا متأكد من أن أولئك الذين ذهبوا إلى الدنمارك مرة واحدة على الأقل يمكن أن يقولوا الشيء نفسه.

*/*/فلتجعل الدينمارك واجهتك السياحية واحجز الفندق الان فى الدينمارك وكل العالم..اضغط


*****************



2--النرويج: ربما الكثير من الناس لا يتوقعون ظهور النرويج في قائمة الدول الأكثر أماناً و سلماً في العالم. ربما كان ذلك بسبب اندرس بهرنغ بريفيك Anders Behring Breivik القاتل الجماعي الشهير، الذي ضرب فخر البلاد بشدة. بالتأكيد، كان حادثا غير عادياً، ولكن وفقا لمؤشر السلام العالمي فتبقى النرويج واحدة من أكثر البلدان سلمية في العالم ومكان ودي وآمن للعيش فيه للغاية حيث حازت على المرتبة الثانية في العالم. و تعتبر النرويج من الدول الأعلى بمستوى التنمية البشرية في العالم، بالإضافة إلى أن الحكومة في أوسلو دائماً ما تضع السلام في طليعة أولويات البلاد.


***************************



3-سنغافوره: بشكل عام، يمكننا أن نقول أن سنغافوره كعضو فاعل في المجتمع الدولي وهي دولة صغيرة أيضاً، لم تأخذ حقها في الوجود و الأمن حيث حازت على المركز الثالث. ذلك و بالعلم أن منذ تحقيق استقلالها في عام 1965 ركزت سنغافورة دائما على أن تكون دولة سلمية و تحافظ على أمنها بشكل كبير، و ذلك من خلال إنشاء العلاقات الدبلوماسية و الاقتصادية و السياسية الودية مع جميع البلدان المحيطة بها بشكل خاص و باقي دول العالم بشكل عام.

*****************


4-سلوفينيا: هي دولة أوروبية جميلة جداً و هي أيضا من بين الدول الأكثر سلمية في العالم. حيث حصلت البلاد على أدنى علامات التمويل لبعثات حفظ السلام للأمم المتحدة و عدد ضباط الشرطة و الأمن مما يدل على انخفاض مستوى الجريمة و انعدام الأمان بشكل عام، ونعتقد أن سلوفينيا تستحق مكانها في قائمة الدول الأكثر سلمية على الأرض. علاوة على ذلك، مع مدنها الرائعة مثل ماريبور وليوبليانا حيث تعج هناك ثقافة فريدة من نوعها، تجعل من سلوفينيا وجهة سفر رائعة جداً.

***************


5-السويد: واحدة من الدول الاسكندنافية الأكثر جمالاً و هي تقع في أقصى شمال أوروبا. و على الرغم من أن السويد هي واحدة من أكبر مصدري السلاح في أوروبا لكنها تحظى بمستوى منخفض جداً من السرقات (9،000 جريمة سرقة فقط في السنة) مقارنة مع الولايات المتحدة (حوالي 350،000 جريمة سرقة في السنة). لذلك فهي وفقا لمؤشر السلام العالمي، تعتبر السويد واحدة من أكثر البلدان السلمية في العالم. الى جانب ذلك، السويد لم تدخل في أية حروب أو معارك منذ قرنين كاملين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlarehla.msnyou.com
 
اكثر الدول تمتعا بالامن والامان وتستحق الزيارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى رحلة لحجز الفنادق وتذاكر الطيران أون لاين :: منتديات أحلى رحلة للسفارى والرحلات حول العالم وحجز الفنادق وتذاكر الطيران :: رحلات خارجية-
انتقل الى: