حجز فنادق ورحلات طيران اون لاين بدون تسجيل مجانا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Booking.com

شاطر | 
 

 بادن بادن - السياحة والسحر فى المانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 09/12/2015

مُساهمةموضوع: بادن بادن - السياحة والسحر فى المانيا   السبت يونيو 11, 2016 12:41 am

السياحة في بادن بادن المانيا – دليل بادن السياحي

لطالما كان السفر شئ مهم في حياتنا للخروج من روتين ومصاعب الحياه لشئ يرفه عن القلب والعقل ليعود إلى ممارسة حياته وعمله كأن قد ولد من جديد ، ومن أفضل الأشياء لفعل ذلك هى السياحة في بادن بادن الالمانية الساحرة ، واكتشاف طبيعة بادن بادن العذراء.

وأنا في هذا المقال سأتحدث عن أفضل الاماكن السياحية في بادن بادن التى قد يجد فيها كل من يفكر في جولة ترفيهية ضالته ، كما سأتحدث عن أفضل فنادق باد بادن التى يمكن الإقامة فيها عند زيارة المدينة ، بالإضافة إلى أفضل المطاعم في المدينة الجميلة.
دليل السياحة في بادن بادن المانيا
أجمل اماكن السياحه في بادن بادن

بحيرة موميلسي
هذه البحيرة من أشهر المواقع السياحية في مدينة بادن بادن ، وهي تقع في الغابة السوداء ومساحة هذه البحيرة تصل إلى 3.7 هكتار ، أما عمقها فيصل إلى نحو 17 متراً.

تقع هذه البحيرة على ارتفاع يصل إلى 1036 متر عن سطح البحر ، وهى إحدى الخيارات الرائعة أمام من يبحث عن مكان رائع مفعم بالحيوية.

العيب الوحيد الذي يأخذ على المكان هو البرودة مع قلة وجود أماكن للإصطفاف خصوصاً في أوقات الإزدحام ، أما ما يزيد المكان روعة هى الأشجار المنتشرة حول البحيرة ، والمناظر الساحرة في طريق الوصول للبحيرة.



موركرباهن
وهو أحد الأماكن التي توفر أحد الأنشطة الهامة للسياح وهى الصعود إلى أعلى قمم الجبال عن طريق التلفريك ، حيث أن السياح يمكنهم التنقل بالتلفريك ورؤية المناظر الساحرة التى تحيط بمدينة بادن بادن.

يعرف المكان بإسم آخر غير موركرباهن وهى تليفريك موكر ، ونصيحتي لكل من يحب التعرف على الطبيعة من قرب أنصحه بزيارة المكان والإستمتاع بجولة ساحرة لا تنسى.


قلعة هاهونبادن أو القلعة القديمة

تعتبر القلعة والمنطقة المجاورة لها من أفضل المناطق السياحية في بادن بادن حيث الطبيعة وعبق التاريخ يفوح في أفق المكان البديع.

من أفضل الأنشطة التى يمكن ممارستها حول المكان هى ممارسة رياضة المشي وسط الطبيعة الساحرة ، أو تسلق جدران القلعة القديمة ، كما يمكن تناول الطعام في مطعم القلعة الساحر.


متحف ستاتليش كونستهاله
هذا المتحف يقع في شارع ليشتنتالر ألي بالقرب من متحف فريدر بوردا ، وهو يضم عدد كبير من المعروضات الفنية المعاصرة إضافةً إلى أنه يقوم بتقديم عدد كبير ومتعدد من الفنون المعاصرة.

يعد المتحف وجهة مميزة أمام محبي وهواة الفن والثقافة من المسافرين العرب والأجانب ، إذا يعد واحداً من أجمل الواجهات السياحية في بادن بادن.

متحف فريدر بوردا
تم افتتاح هذا المتحف في شهر أكتوبر من العام 2004 من الميلاد ، ويضم بين جنباته عدد كبير من المعروضات الفنية التى تعود إلى العصور الحديثة والمعاصرة وهذا بدوره يعد من أهم نقاط الجذب السياحي للسياح من كافة أرجاء العالم.

مسرح بادن بادن
واحد من المواقع السياحية في المدينة التى تتميز ببنيتها المعمارية الرائعة ، أما البناء فقد تم بناء هذا المسرح في عام 1860 من الميلاد.

يضم المسرح فرقة مسرحية دائمة منذ عام 1918 من الميلاد ، أما ما يميز المسرح أنه يعتبر نموذج مصغر لأوبرا غانييه الموجودة في باريس.

مبنى ترينك هالة
هذا المبنى يتميز بجماله الساحر الكبير ، أما يزيده جمالاً هو أن جدرانه تزينها مجموعة من اللوحات الزيتية التي يعود تاريخها للعصر الروماني.

منزل برامز
هذا المنزل يضم في داخله غرفة تسمى بالغرفة الزرقاء ، ولقد كانت هذه الغرفة يمضي فيها الموسيقار يوهانس برامز معظم وقته ، عند الدخول إلى المنزل يشعر الزائر بروح الإبداع تفوح في الأفق.

منطقة ونافورة باراديس
إحدى أجمل الحدائق الموجودة على الأرض التى تسحر القلوب بسحرها الأخاذ وطبيعتها الجميلة ، وتمتد الحديقة على طول ثلاثة شوارع تتوسط الحديقة الشلالات الجوفية البديعة التى تبع من أعماق 130 قدم تحت الأرض.

تم بناء النافورة على النمط الإيطالي الذي كانت تشتهربه أوروبا في عصر النهضة ، أما يزيد المكان اهتماماً هو أن معظمه إن لم يكن كافة سكان منطقة نافورة براديس من الأغنياء وهذا يظهر بشكل ملحوظ على المباني التى تتكون معظمها من القصور الفخمة.
مضمار إيفتسهايم
هذا المضمار معد خصيصاً لإجراء سباقات الخيل ، والأمر الذي اكسب هذا المضمار شهرة جيدة هو المكان والأجواء الحماسية فيه ، أما الوقت الأفضل لزيارة المضمار هو في فصل الربيع حيث الطبيعة الجميلة التى تضفي رونقاً خاصاً على المكان.

متحف فابيرجي
يتكون هذا المتحف من طابقين ويضم عدد كبير من التحف الرائعة وبالرغم من أن هذا المتحف حجمه ليس كبيراً إلا أنه يعد إحدى مرازات الجذب السياحي في مدينة باد بادن.

حديقة الورود غونر أنلاغة
تضم الحديقة عدد كبير وأنواع مختلفة من الزهور الرائعة ، أما تأسيس الحديقة فكان عن طريق تاجر القهوة سيلكن في بداية القرن العشرين حيث كان الهدف من إنشاء الحديقة هو تكريم زوجته.

تضم الحديقة قرابة 400 نوع من الزهور ، كما تضم في داخلها نافورة مياه بديعة الجمال ، واختار تاجر القهوة أسماء موسيقية رائعة لأسماء الزهور في الحديقة الأمر الذي جعلها فريدة من نوعها.
حديقة روزننوهايتن غارتن
هي واحدة من الحدائق المشهورة بمدينة بادن بادن بشكل خاص وعلى المستوى العالمي بشكل عام اذ حصلت الحديقة على لقب الحديقة الأفضل في العالم من قبل الإتحاد العالمي لجمعيات الورود.

تضم الحديقة في داخلها أنواع كثيرة من الزهور والورود الجميلة ، وهى تقع جغرافياً عند منحدرات جبل فارمارسبرغ الأمر الذي أكسب الحديقة مزيداً من الجمال.

جبل مركور
هنا مركز الجمال في مدينة بادن بادن إذا يعد هذا الجبل أعلى نقطة في المدينة كلها ، ويمكن الوصول للجبل عن طريق استخدام قطار سكة حديد معلق وهو من أكبر القطارات التي يتم استخدامها في أوروبا لهذا الغرض.

يبلغ ارتفاع جبل مركور نحو 2191 قدماً والطريق إلى القمة يتميز بإنحداره الكبيرة الأمر الذي يرفع من نسبة الأندريالين في الجسم وهذا هو المطلوب في رحلة حماسية كهذه.

حمام كركلا
إحدى أماكن السياحة العلاجية في المانيا التى يتمتع بشهرة جيدة ، وواحد من أهم المنتجعات الصحية في مدينة بادن بادن الجميلة.

ما يميز هذه المسابح هى التحكم في درجة حرارة المياه بناء على رغبة الزائر ، أما ما يزيد الأمور جمالاً هو الإسترخاء الكبير الذي يعم المكان.

حمام فريدريشسباد
أيضاً واحد من المنتجعات الصحية الشهيرة في بادن بادن ، أما مايميزه هو حجمه الكبير ، ويقع حمام حمام فريدريشسباد في إحدى الأبنية التي يعود تاريخ تشييدها إلى القرن التاسع عشر.

حمام ماء الربيع الحراري
هذا الحمام يتميز بأن مياهه تخرج من عمق كبير جداً نحو 2000 متر تحت الأرض ، أما الغريب والعجيب في الأمر أن مياه هذا الحمام تصل إلى السطح بدرجة حرارة تصل إلى 86 درجة مئوية.
أفضل المطاعم في مدينة بادن بادن

مطعم برينرز بارك

هذا المطعم يقع في فندق برينيرزبارك ويقوم على العمل في هذا المطعم شيف محترف وشهير ، ولقد فاز هذا المطعم بنجمة ميشلين الفاخرة الخاصة بتقييم الفنادق وتنصنيفها وهذا ما أكسب المطعم والفندق شهرة جيدة.

المطعم على درجة كبيرة من الرقي والفخامة ، ويقدم المطعم العديد من الأطعمة العالمية إضافةً إلى الأطعمة النباتية الصحية التى اكتسبت شهرة كبيرة خلال العقد الأخير.

الفندق الذي يقع فيه المطعم والأماكن المجاورة له على على الخريطة

مطعم ريف جوش
أحد أشهر وأهم المطاعم في مدينة باد بادن ، ويقع المطعم في فندق برينيرز بارك ، أما المميز في هذا المطعم هو القاعة الخاصة به التى تمنح الزائر إطلالة بديعة على مدينة بادن بادن الجميلة ، أما محبي الطبيعة والإسترخاء يمكنهم تناول الطعام تحت أشعة الشمس خارج المطعم ، وهذا أيضاَ من ميزات المطعم

مطعم ذا براسري
هذا المطعم يقع في فندق دروين تميزون ميسمر ، وهو يقدم أشهى الوجبات الفرنسية التى تتميز بالطابع الفرنسي الأصيل أم الشئ لمميز في المطعم هو أثاثه الرائع وديكوره المميز.
أشهر الفنادق في مدينة بادن بادن

فندق دورينت ميزون ميسمير بادن بادن
هو أحد أشهر الفنادق في مدينة بادن بادن ، وهو من الفنادق فئة الخمس نجوم ، أما المميز في الفندق أنه مخصص لغير المدخنين فقط.

يقوم بتقديم مجموعة من الوجبات الشهية كما أنه يضم في داخله عدد كبير من الغرف والأجنحة التى تناسب كافة الأذواق ، أما خدمات الفندق فهى أكثر من رائعة اذ يضم الفندق خدمة الواي فاي وغيرها من الخدمات ، أما الخدمة والميزة الأجمل هى قرب الفندق من منتزه وسبا الجميل.

فندق راديسون بلو باديشر هوف
هذا الفندق على درجة عالية من الفخامة والرقي ، أما المميز في هذا الفندق أنه يضم ينبوع صحي خاص به يضخ الينبوع مياهه السخنة إلى داخل برك السباحة الخاصة بالفندق.

جمال هذا الفندق في إطلالته على معالم باد بادن السياحة والمساحات والحدائق الخضراء في المدينة الساحرة ، بالإضافة إلى النمط الكلاسيكي الجميل في الفندق كل هذه مميزات أكسبت الفندق شهرة جيدة.
فندق أم سوفينبارك
من الفنادق فئة الأربعة نجوم ، أما ما يميز الفندق هو أنه يبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام حتى الوصول إلى مركز المؤتمرات في باد بادن.

ما يزيد الفندق جمالاً هو موقعه الرائع داخل منتزه Sophienpark الجميل ، بالإضافة إلى خدمات الفندق الرائعة التى أكسبته سمعة جيدة.

فندق هوتيل غولدنن لوفن
هذ الفندق يقع ضمن فئة الفنادق الثلاث نجوم ، أما روعة هذا الفندق هى غرفه الواسعة ، أما المميز في الفندق جماله الخارجي وخدمته الرائعة وقربه من أجمل أماكن السياحة في بادن بادن.


خاتمة حول السياحة في بادن بادن

بادن بادن مدينة ساحرة جداً في كل شئ سواء على مستوى السياحة العلاجية في بادن بادن ، أو على مستوى الطبيعة والينابيع الصحية في المدينة ، لذلك أعتبر مدينة بادن مدينة متكاملة من كل شئ حتى في عمارتها وتنظيمها الأخاذ ، والطبيعة التى تطغى على كل شئ فيها ، ووللأمانة السياحة في بادن بادن من أجمل الخيارات التى يمكن أن يتخذها الإنسان في حياته


مقال مشترك بين احلى رحلة - وللهجرة معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlarehla.msnyou.com
 
بادن بادن - السياحة والسحر فى المانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى رحلة لحجز الفنادق وتذاكر الطيران أون لاين :: بوابة (أحلى رحلة) لمعلومات الهجرة واللجوء والدراسة والسياحة حول العالم :: بوابة الهجرة الى المانيا - موقع أحلى رحلة لحجز الفنادق وتذاكر الطيران-
انتقل الى: