حجز فنادق ورحلات طيران اون لاين بدون تسجيل مجانا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Booking.com

شاطر | 
 

 دبى عاصمة السياحة ولؤلؤة الخليج العربى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 09/12/2015

مُساهمةموضوع: دبى عاصمة السياحة ولؤلؤة الخليج العربى   الأحد ديسمبر 27, 2015 11:09 am

دبى واجهة السياحة العربية

احجز فندقك من هذا الرابط مباشرة دون وسيط








اشتهرت دبي بـ مهرجان دبي للتسوق التي تقام كل عام ابتداء من عام 1996 م، وتضم دبي الكثير من المراكز التجارية والمرافق السياحية. تصدر السياح السعوديون قائمة نزلاء المنشآت الفندقية في دبي، خلال 2011، بعد أن بلغ عددهم أكثر من 873 ألف نزيل، وحل النزلاء الهنود في المركز الثاني بأكثر من 702 ألف نزيل، في حين جاءت المملكة المتحدة في المركز الثالث بإجمالي عدد نزلاء بلغ 643 ألفاً، ليحل النزلاء من كل من إيران وأميركا في المركزين الرابع والخامس بنحو 476 و462 ألفاً لكل منهما على التوالي.
وبحسب بيانات لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، بلغ إجمالي عدد السياح العرب إلى دبي 3.2 ملايين نزيل، منهم 1.5 مليون نزيل من دول الخليج العربي، في حين بلغ عدد النزلاء الآسيويين من الشرق الأقصى وجنوب آسيا 2.1 مليون، ومن أوروبا 2.3 مليون، ومنطقة روسيا والبلطيق 510 آلاف، ومن الأميركتين 622 ألفاً، ومن أستراليا ومنطقة الباسفيك 222 ألف نزيل





فنادق دبى


فندق كمبينسكي مول الإمارات ينفد سريعاً على موقعنا. يقع فندق كمبينسكي المصنف 5 نجوم في دبي بالقرب من سكي دبي ويوفر إمكانية الوصول المباشر إلى مول الإمارات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة رائعة على منتزه الثلج من شاليهات التزلج المستوحاة من الطراز السويسري أو الاستمتاع بالتشمس بجانب المسبح الخارجي.

تشتمل الغرف المؤثثة بطريقة فاخرة في فندق كمبينسكي مول الإمارات على منطقة جلوس تحتوي على تلفزيون كبير إل سي دي وتوفر ميني بار وخزنة في الغرفة ومرافق صنع القهوة والشاي.

تشمل خيارات تناول الطعام المتوفرة في فندق كمبينسكي Aspen by Kempinski الذي يقدم وجبة شاي بعد الظهر كل مساء وSalero Tapas & Bodega الذي يتميز بالمأكولات الإسبانية الأصيلة، وتتوفر المشروبات والشيشة بجانب المسبح في Mosaic Chill، يوفر Olea تجربة حقيقية لتناول الطعام على الطراز الشامي، والتي تأخذهم برحلة حسية استكشافية لمنطقة بلاد الشام، ويتوفر بجانبه بار الصالة العصري Noir الذي يقدم كوكتيلات متخصصة من خلال برنامج الكوكتيلات الذي يعتبر الأفضل في المدينة.

تشمل خيارات الترفيه المتوفرة بالموقع على مركز كيه ويلنيس هيلث الحديث الذي يضم جيم ومسبح لا متناهي وملاعب تنس، ويوفر سبا سوفتتش علاجات عافية الأيورفيدا، ويمكن ترتيب دروس التزلج مقابل تكلفة إضافية.

يمكن لمكتب الكونسيرج الذي يعمل على مدار 24 ساعة ترتيب رحلات السفاري الصحراوية والرحلات إلى مدينة دبي أو خدمات النقل إلى مطار دبي الدولي الذي يبعد 20 دقيقة بالسيارة، وتبعد حديقة وايلد وادي المائية مسافة 3 كم، ويمكن الوصول إلى نادي الإمارات للغولف في غضون 20 دقيقة بالسيارة.

البرشاء‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وتسوق الملابس وتسوق الماركات الفاخرة.


ندعوكم لزيارة دبى وحجز الفنادق من هذا الرابط مباشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlarehla.msnyou.com
 
دبى عاصمة السياحة ولؤلؤة الخليج العربى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى رحلة لحجز الفنادق وتذاكر الطيران أون لاين :: منتديات أحلى رحلة للسفارى والرحلات حول العالم وحجز الفنادق وتذاكر الطيران :: رحلات خارجية-
انتقل الى: