حجز فنادق ورحلات طيران اون لاين بدون تسجيل مجانا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
Booking.com

شاطر | 
 

 انواع الاقامة الكاملة فى السويد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 09/12/2015

مُساهمةموضوع: انواع الاقامة الكاملة فى السويد   السبت يونيو 11, 2016 11:37 pm

أنواع الإقامة فى السويد

اليوم سنتحدث عن أنواع الإقامة فى السويد ، والتى تمنحها السويد للأشخاص على أراضيها ، وإقامة السويد أنواع سنتعرف عليها فى السطور القادمة.
ماهى أنواع الإقامة فى السويد

1 _ إقامة اللجوء السياسى AF أوA3 1 والتى تمنح للشخصيات المشهورة والناشطين السياسين ، والمنشقين من القادة والمسؤلين فى دولة ما ، يتم منحهم حق الإقامة على أرض السويد ، ومن يحصل على هذه الإقامة يكون لاجئا سياسيا ، وتعرف إقامة اللجوء السياسى فى السويد بإسم ، وهذه الإقامة تمنح صاحبها حق الحصول على وثيقة سفر تسمى resedokument ، ثم بعد أربع سنوات يحق له التقدم بطلب من أجل الحصول على الجنسية السويدية ، ويمكن للشخص الحاصل على هذه الإقامة أن يقوم بزيارة اى دولة فى العالم والعودة إلى السويد بدون مشكلة ، إلا دولة واحدة لا يمكنه زيارتها وهى بلده الأم ، وبعد الحصول على الجنسية يحق له زيارة أى بلده فى العالم بما فى ذلك بلده الأم ، وتعتبر إقامة اللجوء السياسى من أفضل أنواع الإقامة فى السويد.

2 _ إقامة الحماية الإنسانية AT أو A7 أو A8 أوA9 والتى تمنح للأشخاص الذين يصلون إلى أرض السويد ويتقدمون بطلب لجوء إنساني ، وهذا الإقامة تمنح صاحبها جواز سفر يسمى بجواز الغرباء يسمى främlingspass ، ويحق للشخص بعد 5 سنوات أن يتقدم بطلب من أجل الحصول على الجنسية السويدية.

3 _ إقامة AK ويتم منحها للاجئين القادمين إلى السويد عن طريق المفوضية السامية لشؤون اللاجئين unhcr.

قد يهمك أيضاً – إجراءات عقد الزواج فى السويد

4 _ إقامة K وتمنح للاجئين للقادمين عن طريق لم الشمل عن طريق الزوجة أو الأطفال وغيرهم من الأقارب من الأشخاص الحاصلين على الإقامة السياسية AF أو الإقامة الإنسانية AT أو اللاجئين القادمين عن طريق المفوضيةunhcr.

5 _ إقامة B وتمنح للأشخاص الذين قدموا عن طريق لم الشمل من شخص سويدي الجنسية ، ويعتبر هذا النوع من الإقامة أحد أسرع أنواع الإقامة فى السويد.

6 _ إقامة G وتمنح للأشخاص المرضى الذين قدموا إلى السويد من أجل العلاج والإستشفاء.

7 _ إقامة L وتمنح للأشخاص المقيمين على أرض السويد طبقا لاتفاقية المنطقة الإقتصادية الأوربية.

8 _ إقامة T وهى عبارة عن تصريح إقامة مؤقت تمنحه السويد للشخص بناء على سبب معين للإقامة على أرض السويد ، بصرف النظر ماهو هذا السبب.

9 _ إقامة C وهى إقامة غنية عن التعريف ، وهى إقامة العمل فى السويد.

10 _ إقامة D وتمنح للطلبة القادمين من أجل الدراسة فى الجامعات والمعاهد السويدية.

11 _ إقامة F إقامة التبنى فى السويد ، وتمنح للأطفال القادمين إلى أرض السويد عن طريق التبنى.

12 _ إقامة I وهى إقامة تمنح لأسباب متعددة ، وتمنح بناء على إختلاف الحالة لأى سبب كان ، غير الأسباب الموجودة فى الإقامة السابقة ، هذا كل شئ حتى الآن حول أنواع الإقامة فى السويد.
---------











لاتنسى عزيزى المسافر : ان تنتقل الى الصفحة الاولى فى الموقع لكى تبحث لنفسك ارخص وافضل العروض لحجز الفنادق على مستوى العالم وارخص واميز تذاكر طيران , ولتعلم ان الاسعار تتغير على مدار اليوم بصورة كبيره وفارق سعر لذا راقب بنفسك الاسعار والحجوزات لتحصل على الارخص

------------------
*-*-*- مقال مشترك بين احلى رحلة / و/ الهجرة معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlarehla.msnyou.com
 
انواع الاقامة الكاملة فى السويد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى رحلة لحجز الفنادق وتذاكر الطيران أون لاين :: بوابة (أحلى رحلة) لمعلومات الهجرة واللجوء والدراسة والسياحة حول العالم :: بوابة الهجرة الى السويد - موقع احلى رحلة لحجز الفنادق وتذاكر الطيران-
انتقل الى: